drfone app for android

dr.fone app for Android

Recover deleted data directly from Android devices.

google play
Get from GooglePlay

حلول كاملة لإصلاح مشاكل استنزاف البطارية و مشاكل الحرارة الزائدة لهواتف الهواوي

لقد رأينا العديد من المقالات والمناقشات على شبكة الإنترنت، حيث تبادل الناس القضايا التي يواجهونها مع هواتفم الهواوي الجديدة. أكبر قضية توصلنا اليها هي استنزاف البطارية وارتفاع درجة الحرارة، وبالتالي نحن هنا نتقاسم المبادئ التوجيهية التي سوف تساعدك على الخروج من هذه المشاكل.

لا أحد منا يريد أن يعفي عليه الزمن عندما يتعلق الأمر بأحدث الأدوات ونحن نفهم السبب وراء ذلك. اليوم الأدوات تلعب دورا حيويا في حياتنا، ويتم التعامل معها على أنها أكثر من مجرد بيان نمط. سواء كنت في الكلية أو في المكتب، مجاراة العصرية والشهرة هي حاجة الجميع.

هناك العديد من الشركات اليوم التي تقوم بتصنيع الهواتف الذكية بأسعار منخفضة جدا وهذا هو السبب في أننا نرى الهواتف الذكية في يد الجميع. ولكن كما نعلم نوعية تلك الهواتف الذكية ليست جيدة مثل الهواتف الذكية ذات العلامات التجارية المشهورة. الفرق في التكلفة هو بسبب الفرق في درجة حودة الأدوات والأجهزة المستخدمة أثناء تصنيع الهواتف الذكية. العلامات التجارية الجيدة تستخدام مواد ذات جودة عالية وهذا هو السبب في أن أجهزتهم تستمر لفترة طويلة.

الجزء 1: تضييق مشاكل ارتفاع درجة حرارة هواتف الهواوي

عدد كبير من الناس قاموا بشراء هواتف هواوي كثير منهم قد اشتكى كثيرا من بطارية هواوي ومشاكل الشحن. التدفئة العادية ليست مشكلة، بعد كل شئ فالهواتف الذكية هي أجهزة إلكترونية، ولكن عندما تواجه هذه المشكلة في كل وقت، و تشعر أن هاتفك النقال هو يسخن كثيرا وأنه قد يسبب ضررا أو يضر بك، اذا يمكن أن يكون هذا نقطة قلق .

هنا نشير إلى الأشياء المشتركة التي يمكنك أن تجربها مع الهاتف الهواوي أو أي جهاز أندرويد أخر يسبب لك مشاكل ارتفاع درجة الحرارة واستنزاف البطارية. أول شيء وقبل كل شيء يجب أن تبحث عنه هو معرفة المنطقة الساخنة في هاتفك. وهذا سوف يضيق نطاق مشكلتك وسوف تعرف لماذا بالضبط هاتفك يسخن ولماذا تواجه هذه المشاكل الكثيرة مع بطارية هاتفك الهواوي.

هل يسخن الجزء الخلفي من هاتفك؟

huawei battery problems

إذا كنت تواجه مشكلة أن الجزء الخلفي من هاتفك يسخن يجب أن تفهم أن هذه المشكلة ليست مشكلة هاتفك الهواوي ولكن مشكلة بطارية الهواوي. وجاء هذا النوع من المشاكل عندما يحصل تلف في بطارية هاتفك أو تصبح البطارية قديمة. سوف تواجه أيضا هذه المشكلة عند شحن هاتفك من بعض الشواحن الأخرى. جرب شحن هاتفك من شاحن هواوي الأصلي و الموصى به و تحقق مما إذا كانت نفس المشكلة لا تزال قائمة.

لذلك يجب عليك التحقق من كل هذه الأشياء عندما يسخن الجزء الخلفي من هاتفك.

هل تسخن قاعدة هاتفك؟

huawei battery problems

هل هاتفك يسخن من الأسفل، من المكان الذي قمت بتوصيله في الشاحن؟ هل هاتفك الخليوي يسخن عندما تقوم بشحنه؟ إذا كانت هذه هي المشكلة، يجب أن تفهم أن هذه مشكلة مع الشاحن. إما شاحن هواوي قد أصيب بخلل أو قد تكون تستخدم بعض الشواحن الأخرى. من أجل إصلاح مشكلة شحن الهواوي يجب استبدال شاحن الهواوي الخاص بك، ولكن إذا لم يكن هذا يجب عليك الحصول على شاحن جديد وموصى به لهاتفك.

هل هاتفك الهواوي يسخن من أعلى الجزء الخلفي؟

huawei battery problems

إذا كان هاتفك الهواوي يسخن من أعلى منطقة الظهر يجب أن تكون قد فهمت أنها ليست على الإطلاق قضية البطارية. قد تكون هناك مشكلة مع مكبر الصوت أو الشاشة. لذلك من أجل إصلاح مثل هذه الأشياء يجب عليك قراءة النقاط الواردة أدناه

إذا كان الهاتف يسخن من مكبر الصوت

إذا كنت تعرف أن جزء الساخن هو مكبر الصوت (الجزء الذي تضعه على أذنيك أثناء التحدث مع شخص ما عبر الهاتف) يجب أن تفهم أنها ليست فقط قضية رئيسية. ولكن قد تضر أذنيك. تستمر هذه المشكلة عندما يصاب مكبر صوت هاتفك بخلل. لذلك يجب عليك الاسراع الى مركز خدمة هواوي اذا و إصلاحه.

إذا كانت شاشة الهاتف تسخن

huawei battery problems

إذا كانت شاشة هاتفك الهواوي تسخن و في وقت ما تبدو أنها اكتسبت درجة حرارة عالية جدا،اذا يمكنك بسهولة التعرف على انها قضية مع الهاتف الهواوي فقط. لذا يجب عليك اتباع النصائح الواردة أدناه.

تحقق من مشاكل الهاتف الهواوي الأخرى:أعلى 9 مشاكل هواتف الهواوي وكيفية إصلاحهم

الجزء 2: إصلاح ارتفاع درجة حرارة أو استنزاف بطارية هواتف الهواوي

و الآن قد ضيقت منطقة المشكلة، ووجدت أن هناك مشكلة مع الهاتف نفسه وليس مع البطارية والشاحن. يجب اتباع الخطوات الواردة أدناه لإصلاحها.

استخدام تطبيق طرف ثالث للحد من استنزاف البطارية

دائما ما يكون خيارا جيدا استخدام تطبيق طرف ثالث للحد من استنزاف البطارية على الهاتف الذكي الخاص بك. نحن هنا سوف نعرض لكم جرينفي.جرينفي، ظهرت كأفضل تطبيق تبعال ليف هاكر في عام 2013 أفضل تطبيقات أندرويد، هو محبوب من قبل العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد. جرينفي يساعدك على التعرف على التطبيقات التي لا تستخدم ووضعها في وضع الإسبات، ومنعهم من تأخر جهازك و استنزاف البطارية. مع عدم وجود تطبيقات تعمل في الخلفية، سوف ترى بالتأكيد زيادة في عمر بطارية الهواوي.

تقليل وظائف هاتفك

أول شيء وقبل كل شيء يجب عليك القيام به هو تحرير بعض المساحة على الهاتف الهواوي. يجب إزالة التطبيقات والبيانات التي لا تستخدمها. وهذا سوف يخفف عبئ هاتفك ومعالجه و بهذا هاتفك سوف يضطر إلى وضع مجهود أقل و الذي سوف يساعد على إصلاح مشاكل بطارية هواوي وارتفاع درجة الحرارة.

ليس هناك شك في أن هواتف أندرويد مذهلة و يمكن الاعتماد عليها لعملنا اليومي. كلما ذهبنا إلى أي مكان، نضغط على العديد من الصور ومقاطع الفيديو، ولكن ليس لدينا الوقت لاختيار المفيدة منها وإزالة البقية حتى لا تتسبب هذه الصور و الفيديوهات بليس فقط ضياع مساحة التخزين ولكن أيضا تضيع من سرعة المعالجات . لذلك فمن الأفضل لك مسحهم.

تغيير الإعدادات على هاتفك لتمديد عمر البطارية

يمكنك إيقاف خدمة الموقع لتقليل استنزاف البطارية. أيضا، تبديل إعدادات الجي بي أس يمكن أن يساعدك على تحسين عمر البطارية. انتقل إلى إعدادات > موقع > وضع وسترى ثلاثة خيارات. دقة عالية، والذي يستخدم نظام تحديد المواقع، واي فاي وشبكة الهاتف المحمول لتحديد موقعكم، والذي بدوره يستخدم الكثير جدا من الطاقة للقيام بذلك؛ توفير البطارية ، الذي كما يوحي اسمها، يقلل من استنزاف البطارية. يمكنك تغيير الإعدادات إلى خيار توفير البطارية.

هناك إعداد آخر يمكنك محاولة. انتقل إلى إعدادات > تطبيقات > الكل > خدمات جوجل بلاي. هنا اضغط على زر مسح ذاكرة التخزين المؤقت. سيؤدي هذا إلى تحديث خدمة جوجل بلاي وإيقاف ذاكرة التخزين المؤقت من استهلاك البطارية.

الألعاب الثقيلة

الأندرويد لديه مجموعة ضخمة من الألعاب والعديد من الألعاب مساحتها كبيرة جدا. يمكننا أن نرى ألعاب جديدة يتم إطلاقها يوميا. وجود ألعاب على هاتف الهواوي ليست سيئا ولكن يجب إزالة الألعاب التي لا تلعب. يجب أن تتذكر أن كلما زادت المساحة واجهت مشاكل استنزاف البطارية أكثر. العديد من الألعاب هناك تتطلب بعض الموارد من هاتفك مثل اتصال البيانات وأجهزة الاستشعار الأخرى، وهذه الألعاب هي سبب كبير لاستنزاف البطارية وارتفاع درجة الحرارة.

استخدام غطاء جيد لهاتفك

نحن نفهم أنط تحب هاتف الهواوي الخاص بك كثيرا و لهذا تستخدام أغطية من أجل حمايته من الخدوش والغبار، ولكن التهوية الجيدة مهم جدا.

عادة الأغطية التي نشتريها بأسعار أرخص جدا هي من نوعية رديئة و هي لا تفعل أي شيء من أجل التهوية لذلك يجب عليك شراء الأغطية التي يتم تصنيعها خصيصا لهاتف هواوي من هواوي.

إذا كنت ستتبع هذه الخطوات نحن على يقين من أنك لن تواجه نفس المشكلة مرة أخرى وسوف يعيش هاتفك لفترة أطول.

اقرأ أكثر:

They're downloading

dr.fone - Unlock(Android) - Arabic
dr.fone - Recover(Android) - Arabic

لأسئلة ذات الصلة بالمنتجات؟ التحدث مباشرة مع فريق الدعم لدينا >>

مقالات ساخنة
Home > كيف > Android Recovery > حلول كاملة لإصلاح مشاكل استنزاف البطارية و مشاكل الحرارة الزائدة لهواتف الهواوي

جميع الموضوعات

ios 11 updateX
Download

Full Solutions to fix Huawei Phones' Battery Drain and Overheating Problems

We have seen many posts and discussions over the internet, where people have shared the issues they are facing with their new Huawei phones. The biggest issue that we came across is battery draining and overheating, and hence we are here sharing the guidelines that will help you out.

None of us wants to go outdated when it comes to latest gadgets and we understand the reason behind this. Today gadgets are playing a vital role in our lives after all, and they are treated as more than just a style statement. Whether you are in college or in office, being trendy and famous is everyone's need.

There are many companies today that are manufacturing smartphones at very low rates and this is the reason why we can see smartphones in everyone's hand. But as we know the quality of those smartphones are not as good as the branded smartphones. The difference in cost is because of the difference in grade of instruments and devices used while manufacturing smartphones. Good brands use high quality material and this the reason why their devices last for long.

Part 1: Narrow Down Huawei Phones Heating Up Problems

A large number of people have purchased Huawei phones and many of them have complained a lot about Huawei battery and charging problems. Normal heating is not a problem, after all smartphones are electronic devices, but when you face this issue all the time and you feel that your mobile is heating up a lot and it may cause damage or harm you, then it can be point of concern.

Here we have pointed out the common things that you can try with your Huawei phone or for that matter any other Android device that's giving you issues with overheating and battery drain. The first and the foremost thing that you must look for is finding out the area where the phone is heating up. This will narrow down your problem and you will come to know why exactly is your phone heating up and why you are facing these many issues with your Huawei battery.

Back of your phone is heating up?

huawei battery problems

If you are facing the issue that the back of your cell phone is heating up then you must understand that this issue is not with your Huawei phone but its Huawei battery problems. This kind of things came up when the battery of your phone gets damaged or old. You will also face this issue when you are charging your phone from some other charger. Try charging your phone from the original and Huawei recommended charger and check whether the same issue persist.

So you must check out all these things when the back of your phone is heating up.

Base of your phone is heating up?

huawei battery problems

Is your phone heating up from the bottom, the place where you plug in the charger? Is your cell phone heating up when you are charging it? If this is the issue, then you must understand that this is the issue with charger. Either your Huawei charger went faulty or you might be using some other charger. In order to fix Huawei charging problem you must replace your Huawei charger, but if not then you must get a new and recommended charger for your phone.

Is your Huawei Phone heating up from the back top compartment?

huawei battery problems

If your Huawei phone is heating up from the top back area then you must have understood that it's not at all a battery issue. There can be an issue with the speaker or screen. So in order to fix such things you must read the points given below

If the phone is heating up from speaker

If you recognize that the heating part is speaker ( the part that you hold over your ears while talking with someone over the phone) then you must understand that it's not only a major issue. But it may damage your ears. This problem persist when the speaker of your phone gone faulty. So you must rush to the authorized Huawei service center and get it repaired.

If the phone's screen is heating up

huawei battery problems

If the screen or display of your Huawei phone is heating up and sometime it seems to have gained very high temperature, then you can easily recognize that it's the issue with your Huawei phone only. So you must follow the advice that is provided below.

Check out other Huawei phone problems: Top 9 Huawei Phone Problems and How to Fix Them

Part 2: Fixing Over Heating or Battery Draining Problem of Huawei Phone

So now you have narrowed down the area of problem, and you found that there is issue with the phone itself and not with the battery and charger. You must follow the steps given below in order to fix it.

Use Third Party App to Reduce Battery Drain

It is always a good choice to use a third-party app to reduce battery drain on your smartphone. Here we are going to introduce you Greenify. Greenify, featured as Lifehacker's Top 1 Utility in 2013 Best Android Apps, is loved by many Android phone users. Greenify helps you to identify the apps you are not using and put them into hibernation, and stop them from lagging your device and leeching the battery. With no apps running in background, you will definitely see a increase of Huawei battery life.

Lighten up your phone

The first and the foremost thing that you must do is to free up you Huawei phone. You must remove the apps and data that is not usable for you. This will lighten up your phone and its processor and so your phone will have to put on less efforts which will help fixing Huawei battery problems and overheating problem.

There is no doubt that Android phones are awesome and so we can rely on them for our daily work. Whenever we go to any place, we click many pictures and videos, but we don't have time to pick the right ones from them and remove the rest so these pictures and videos not only eats up the storage but it also eats up processors speed. So it's better you clear them.

Change Settings on your phone to extend battery life

You can turn off the location service to reduce battery draining. Also, tweaking the GPS settings can help you improve the battery life. Go to Settings > Location > Mode and you will see three options. High Accuracy, which uses GPS, Wi-Fi and the mobile network to determine your position, which in turn uses quite a lot of power to do so; Battery Saving which, as the name suggests, reduces battery drain. You can change the settings to Battery Saving option.

There is another setting you can try. Go to Settings > Applications > All > Google Play Services. Here tap on Clear Cache button. This will refresh Google Play Service and stop the cache to eat up your battery.

Heavy games

Android have huge collection of games and many games so way to big. We can see new games getting launched daily. Having games on Huawei phone is not bad but you must remove the games that you do not play. You must remember that the more space is consumed the more battery draining problem you will face. Many games are there that require some resources from your phone like data connection and other sensors, these games are a big reason for battery draining and overheating.

Use good cell phone cover/case

We understand that you love your Huawei phone a lot and so you use cases and covers in order to save it from scratches and dust, but a good ventilation is very important.

Normally the covers that we buy at very cheaper rates are of poor quality and they don't have to do anything with the ventilation so you must buy the cases that are manufactured specifically for your Huawei phone by Huawei.

If you follow these steps we are sure that you won't face the same issue again and your phone will last for longer.

Read More:

They're downloading

dr.fone toolkit - Android Data Recovery

dr.fone toolkit - Android Data Recovery

Recover deleted data from more than 6000+ Android phones.

dr.fone toolkit - Android Lock Screen Removal

dr.fone toolkit - Android Lock Screen Removal

Remove lock screen when you forgot or don't know it.

Product-related questions? Speak directly to our Support Team >>

Hot Articles
Home > How-to > Android Recovery > Full Solutions to fix Huawei Phones' Battery Drain and Overheating Problems

All TOPICS

Top