كيفية نقل صور الواتساب من آيفون إلى جهاز الكمبيوتر / ماك - Dr.Fone
drfone app for android

dr.fone app for Android

Recover deleted data directly from Android devices.

google play
Get from GooglePlay

كيفية نقل صور الواتساب من آيفون إلى جهاز الكمبيوتر / ماك

Dec 20,2019 • Filed to: Topic • Proven solutions

0

يستخدم WhatsApp من قبل أكثر من مليار مستخدم حول العالم ، مما يجعله أحد أكثر تطبيقات المراسلة شيوعًا. حيث يتيح لمستخدميه نقل أنواع مختلفة من ملفات البيانات دون الكثير من المتاعب. من الصور إلى مقاطع الفيديو وجهات الاتصال إلى الموقع ، يمكنك مشاركة كل شيء مع أصدقائك باستخدام WhatsApp. رغم ذلك ، هناك أوقات نحتاج فيها إلى نقل صور الواتساب من الآيفون الى جهاز الكمبيوتر.

إذا كنت لا ترغب في فقد بيانات WhatsApp (الصور والموسيقى وغير ذلك) ، فيجب عليك الاحتفاظ بنسخة احتياطية في الوقت المناسب. إحدى أفضل الطرق لعمل ذلك هي معرفة كيفية نقل بيانات WhatsApp من iPhone إلى الكمبيوتر الشخصي. إذا كنت تخطط أيضًا لنقل بيانات WhatsApp من iPhone إلى الكمبيوتر الشخصي أو Mac ، فأنت في المكان الصحيح. في هذا المقال، سنوجهك إلى كيفية نقل صور WhatsApp من iPhone إلى Mac والكمبيوتر الشخصي بطريقة تدريجية.

الجزء 1. أفضل طريقة لنقل صور WhatsApp من iPhone إلى جهاز الكمبيوتر / ماك

هناك طرق مختلفة لنقل بيانات WhatsApp من جهاز iPhone إلى جهاز الكمبيوتر / جهاز Mac. أحد الحلول هو توصيل هاتفك بجهاز الكمبيوتر / جهاز Mac وتنفيذ عملية النقل يدويًا. رغم ذلك ، سيكون مضيعة للوقت للغاية. حتى أخذ نسخة احتياطية من البيانات الخاصة بك على iCloud قد يكون مملاً بعض الشيء في بعض الأحيان. إن أفضل طريقة لنقل صور WhatsApp من iPhone إلى الكمبيوتر الشخصي هي باستخدام Dr.Fone - Trasferimento WhatsApp (iOS).

يوفر برنامج Dr.Fone - Trasferimento WhatsApp الخاص بنظام iOS طريقة آمنة وموثوقة للغاية لنقل صور WhatsApp من iPhone إلى الكمبيوتر الشخصي. نظرًا لأنه متوافق مع كل إصدار iOS و Android تقريبًا ، يمكنك استخدامه لنقل المحتوى من جهاز Android أيضًا. يوفر Dr.Fone - Trasferimento WhatsApp الخاص بنظام iOS طريقة لعمل نسخة احتياطية من بياناتك وتنفيذ مهام أخرى مختلفة أيضًا (مثل استعادة النسخة الاحتياطية أو نقل بيانات هاتف إلى هاتف آخر). فيما يلي بعض ميزاته الرئيسية:

Dr.Fone - Trasferimento WhatsApp (iOS)

النسخ الاحتياطي لرسائل وملفات واتساب إلى جهاز الكمبيوتر بمرونة

  • نقل بيانات تطبيق واتساب على نظام iOS الى أجهزة iPhone / iPad / iPod touch / وأجهزة آندرويد أيضا.
  • النسخ الاحتياطي أو تصدير رسائل iOS WhatsApp إلى أجهزة الكمبيوتر.
  • استعادة نسخة احتياطية من تطبيق iOS WhatsApp إلى أجهزة iPhone و iPad و iPod touch وأجهزة آندرويد.
3981454 أشخاص قاموا بتحميل التطبيق

الجزء 2. كيفية نقل صور WhatsApp من iPhone إلى جهاز الكمبيوتر / ماك

بعد استخدام Dr.Fone - Trasferimento WhatsApp ، ستتمكن من نقل بيانات WhatsApp من iPhone إلى جهاز الكمبيوتر في أي وقت من الأوقات. يمكنك إما إجراء نسخ احتياطي انتقائي أو حفظ جميع ملفات البيانات الرئيسية من جهاز iPhone إلى جهاز الكمبيوتر. لمعرفة كيفية نقل بيانات WhatsApp من iPhone إلى جهاز الكمبيوتر ، اتبع هذه الخطوات.

الخطوة 1. قم بتشغيل تطبيق Dr.Fone - Restore Social iOS واختر النسخ الاحتياطي للبيانات

افتح تطبيق Dr.Fone - Restore Social iOS على نظامك من أجل نقل بيانات WhatsApp من iPhone إلى Mac أو الكمبيوتر الشخصي. إذا لم يكن لديك هذا البرنامج ، فيمكنك دائمًا تنزيله هنا.

قم بتوصيل iPhone الخاص بك إلى النظام. من شاشة الترحيب ، حدد خيار "استعادة التطبيق الاجتماعي". إذا كان لديك جهاز Mac ، فستحتاج إلى تحديد "النسخ الاحتياطي والاستعادة" ثم "النسخ الاحتياطي والاستعادة لتطبيق واتساب".

صور واتس اب من اي فون الى جهاز الكمبيوتر / ماك - النسخ الاحتياطي لهاتفك

الخطوة 2. حدد الملفات للنسخ الاحتياطي

بعد توصيل جهازك بالنظام ، ستحصل على لقطة منه. الآن ، فقط اذهب إلى WhatsApp ثم حدد النسخ الاحتياطي رسائل WhatsApp.

صور واتس اب من اي فون الى جهاز الكمبيوتر / ماك - النسخ الاحتياطي لهاتفك

ثم سوف تبدأ عملية النسخ الاحتياطي تلقائيا.

الخطوة 3. قم بنقل صور WhatsApp من iPhone إلى جهاز الكمبيوتر أو Mac

ما عليك سوى الانتظار لفترة قصيرة حيث سيأخذ Dr.Fone نسخة احتياطية شاملة لبيانات هاتفك. سيتم نسخ صور WhatsApp الخاصة بك إلى وحدة التخزين المحلية لنظامك. بمجرد الانتهاء من ذلك ، سيتم إعلامك. من هناك ، انقر فوق العرض، ويمكنك التحقق من رسائل WhatsApp والمرفقات.

يمكنك بعد ذلك تحديد صور WhatsApp المطلوبة في المرفقات ، والنقر فوق "تصدير إلى الكمبيوتر" لنقل صور WhatsApp إلى الكمبيوتر الشخصي أو Mac.

whatsapp الصور من iphone إلى جهاز الكمبيوتر / ماك - نقل

الجزء 3. نصائح لنقل صور WhatsApp من iPhone إلى الكمبيوتر الشخصي أو Mac

باتباع المثال المذكور أعلاه ، يمكنك بسهولة معرفة كيفية نقل بيانات WhatsApp من iPhone إلى جهاز الكمبيوتر. رغم ذلك ، من أجل توفير وقتك ، هناك بعض النصائح التي يمكنك اتباعها. ضع ما يلي في الاعتبار أثناء نقل صور WhatsApp من iPhone إلى Mac أو الكمبيوتر الشخصي.

احتفظ بنسخة احتياطية على iCloud

للحفاظ على أمان بياناتك ، يوصى دائمًا بتشغيل النسخ الاحتياطي لـ iCloud. باستخدام هذه التقنية ، يمكنك نقل بيانات WhatsApp من iPhone إلى جهاز الكمبيوتر (بعد تنزيل ملف النسخ الاحتياطي من iCloud). للقيام بذلك ، ما عليك سوى الانتقال إلى إعدادات WhatsApp >> إعدادات الدردشة >> نسخ احتياطي للمحادثات والنقر على خيار "النسخ الاحتياطي الآن".

صور whatsapp من iphone إلى جهاز الكمبيوتر / ماك ، خذ نسخة احتياطية على iCloud

بعد اكتمال النسخ الاحتياطي ، يمكنك تسجيل الدخول إلى حساب iCloud الخاص بك من جهاز الكمبيوتر أو Mac وتنزيل محتوى النسخ الاحتياطي.

النسخ الاحتياطي للبيانات مع اي تيونز

يمكنك أيضًا نقل بيانات WhatsApp من iPhone إلى Mac أو الكمبيوتر الشخصي باستخدام iTunes. ما عليك سوى توصيل iPhone بالنظام وإطلاق iTunes. الآن ، تفضل بزيارة قسم "ملخص" وتحت قسم "النسخ الاحتياطية" ، انقر فوق الزر "نسخ احتياطي الآن". يمكنك أخذ نسخة احتياطية من بياناتك على نظامك المحلي وفصل صور WhatsApp لاحقًا عنها.

صور whatsapp من iphone إلى بيانات النسخ الاحتياطي على جهاز الكمبيوتر / ماك مع iTunes

دردشات ال WhatsApp عبر البريد الإلكتروني

إذا لم ينجح أي شيء آخر ، فيمكنك دائمًا اختيار إرسال محادثات انتقائية عبر البريد الإلكتروني من أجل نقل صور WhatsApp من iPhone إلى الكمبيوتر الشخصي (عبر رسائل البريد الإلكتروني). مرر المحادثة التي ترغب في حفظها وانقر على خيارات "المزيد". من هنا ، حدد خيار "محادثات الى البريد الإلكتروني" وانقر على "ارفاق الوسائط".

صور whatsapp من iphone إلى جهاز الكمبيوتر / ماك - دردشات WhatsApp عبر البريد الإلكتروني

بعد تقديم معرف البريد الإلكتروني ، يمكنك إرسال المحادثة بأكملها (مع الصور وملفات الوسائط الأخرى) إلى شخص آخر أو لنفسك.

تفضل بنقل صور WhatsApp من iPhone إلى Mac أو الكمبيوتر الشخصي باتباع هذه التقنيات البسيطة والفعالة. لا تتردد في مشاركة تجربتك في استخدام Dr.Fone - Trasferimento WhatsApp (iOS) معنا في التعليقات أدناه.

Selena Lee

chief Editor

0 Comment(s)
Home > كيف > whatsapp > كيفية نقل صور الواتساب من آيفون إلى جهاز الكمبيوتر / ماك

How to Transfer WhatsApp Photos from iPhone to PC/Mac

Dr.Fone - WhatsApp Transfer

Transfer WhatsApp Media from iPhone to PC or Mac

  • Selectively preview and transfer WhatsApp media from iPhone to PC/Mac
  • Transfer from iOS or Android phones to PC/Mac for a backup.
  • Restore WhatsApp messages to any iOS or Android device.
  • No data loss during WhatsApp messages backup & restore.
Free Download Free Download
Watch Video Tutorial

How to Transfer WhatsApp Photos from iPhone to PC/Mac

Oct 15, 2020 • Filed to: Manage Social Apps • Proven solutions

0

WhatsApp is used by over one billion users worldwide, which makes it one of the most popular messaging apps out there. It allows its users to transfer different kinds of data files without much trouble. From pictures to videos and contacts to location, you can share it all with your friends with WhatsApp. Though, there are times when we need to transfer WhatsApp photos from iPhone to PC.

If you don’t wish to lose your WhatsApp data (pictures, music, and more), then you should take its timely backup. One of the best ways to save it is by learning how to transfer WhatsApp data from iPhone to PC. If you are also planning to transfer WhatsApp data from iPhone to PC or Mac, then you have come to the right place. In this post, we will guide you on how to transfer WhatsApp photos from iPhone to Mac and PC in a stepwise manner.

Part 1. Best Way to Transfer WhatsApp Photos from iPhone to PC/Mac

There are different ways to transfer WhatsApp data from iPhone to PC/Mac. One of the solutions is to connect your phone to the PC/Mac and manually performing the transfer process. Though, it would be extremely time-consuming. Even taking a backup of your data on iCloud can be a little tedious at times. The best way to transfer WhatsApp photos from iPhone to PC is by using Dr.Fone - WhatsApp Transfer.

Dr.Fone - WhatsApp Transfer provides an extremely safe and reliable way to transfer WhatsApp photos from iPhone to PC. Since it is compatible with almost every iOS and Android version, you can use it to transfer content from your Android device as well. Dr.Fone - WhatsApp Transfer provides a way to backup your data and perform various other tasks as well (like restoring the backup or performing phone-to-phone transfer). Following are some of its major features:

Dr.Fone - WhatsApp Transfer

Backup WhatsApp Messages & Attachments to PC Flexibly

  • Backup or export iOS WhatsApp messages to computers.
  • Restore iOS WhatsApp backup to iPhone, iPad, iPod touch and Android devices.
  • Compatible with iPhone 11, iOS 13, and Mac 10.15.
Available on: Windows Mac
3981454 people have downloaded it

After using Dr.Fone - WhatsApp Transfer, you would be able to transfer WhatsApp data from iPhone to PC in no time. You can either take a selective backup or save all the major data files from your iPhone to PC. To learn how to transfer WhatsApp data from iPhone to PC, follow these steps.

Download Download

  • Step 1. Launch Dr.Fone - WhatsApp Transfer. Connect your iPhone to the system. From the welcome screen, select the option of “WhatsApp Transfer”.
  • transfer whatsapp photos from iphone to mac - Backup your iPhone firstly

  • Step 2. Select the backup option. After connecting your device to the system, you will get a snapshot of it. Now, just go to the WhatsApp tab and select Backup WhatsApp Messages. Then the backup will start automatically.
  • transfer whatsapp data from iphone to pc - backup device data

  • Step 3. Transfer WhatsApp photos from iPhone to PC or Mac. Just wait for a while as Dr.Fone will take a comprehensive backup of your phone’s data. Once it is done, you will be notified. From there, click View it, you can check the WhatsApp messages and attachments. You can then select the desired WhatsApp photos in the attachments, and click "Recover to Computer" to transfer WhatsApp photos to PC or Mac.
  • transfer whatsapp photos from iphone to pc -transferring

Part 2. Backup and Export WhatsApp Photos from iPhone to PC or Mac Manually

By following the above-mentioned drill, you would easily be able to learn how to transfer WhatsApp data from iPhone to PC. Though, in order to save your time, there are a few tips that you can follow. Keep the following suggestions in mind as you transfer WhatsApp photos from iPhone to Mac or PC.

1. Take backup on iCloud

To keep your data safe, it is always recommended to turn on iCloud backup. With this technique, you can transfer WhatsApp data from iPhone to PC (after downloading the backup file from iCloud). To do this, simply go to WhatsApp Settings > Chat Settings > Chat Backup and tap on the “Back up now” option.

whatsapp photos from iphone to pc/mac -Take backup on iCloud

After the backup would be completed, you can log-in to your iCloud account from your PC or Mac and download the backup content.

2. Backup data with iTunes

You can also transfer WhatsApp data from iPhone to Mac or PC using iTunes. Simply connect the iPhone to the system and launch iTunes. Now, visit its “Summary” and under the “Backups” section, click on the “Backup now” button. You can take a backup of your data on your local system and later segregate WhatsApp photos from it.

whatsapp photos from iphone to pc/mac -Backup data with iTunes

3. Email WhatsApp chats

If nothing else works, then you can always choose to email selective conversations in order to transfer WhatsApp photos from iPhone to PC (via emails). Slide the conversation you wish to save and tap on the “More” options. From here, select the option of “Email conversations” and tap on “Attach Media”.

whatsapp photos from iphone to pc/mac -Email WhatsApp chats

After providing the email id, you can send the entire conversation (with pictures and other media files) to someone else or yourself.

Final Words

Go ahead and transfer WhatsApp photos from iPhone to Mac or PC by following these simple and effective techniques. Feel free to share your experience of using Dr.Fone - WhatsApp Transfer with us in the comments below.

Alice MJ

staff Editor

0 Comment(s)
Home > How-to > Manage Social Apps > How to Transfer WhatsApp Photos from iPhone to PC/Mac
Dr.Fone - REQUIRES ANDROID,IOS RATING:
4.7 ( 64 ratings )
Price: $19.95
Dr.fone_Markerting