طريقتان لنقل MP3 إلى iTunes أو بدونه - Dr.Fone
drfone app for android

dr.fone app for Android

Recover deleted data directly from Android devices.

google play
Get from GooglePlay

طريقتان لنقل MP3 إلى iTunes أو بدونه

May 23,2020 • Filed to: Topic • Proven solutions

0

يعد تنسيق MP3 أحد أكثر تنسيقات الموسيقى شيوعًا لجهاز iPhone X / SE / 8/7 / 6S / 6 (Plus) ، لأنه يمثل جودة صوت معقولة ولا يتطلب مساحة كبيرة جدًا على جهازك. أما بالنسبة لـAAC ، في حين أنها تبدو متفوقة علىMP3، في الواقع، فمن الصعب جدًا سماع الاختلافات الفعلية بين الاثنين، خاصة عند الاستماع إلى معدلات بت عالية. المشكلة أيضًا مع AAC هي أن العديد من الأجهزة لا تدعم هذا الملف الصوتي، في حين أن MP3 مدعوم عمليا بأي أداة. WAV هو بديل آخر، لديه جودة صوت أفضل بكثير، لأنه لا يستخدم الضغط على الإطلاق، على الرغم من أن ملفات WAV أكبر بكثير.

في هذا المقال سوف نشرحكيفية تحويل MP3 إلى جهاز iPhone X / SE / 8/7 / 6S / 6 (Plus) مع iTunes وأيضًا بعض برامج iTunes البديلة المناسبة لتحويل mp3 إلى جهاز iPhone بدون iTunes. يمكننا أيضًا المساعدة إذا كنت تبحث عنطرق لنقل مقاطع الفيديو إلى جهاز iPhone.

كيفية نقل موسيقى MP3 من الكمبيوتر إلى iPhone X / SE / 8/7 / 6S / 6 (Plus) عبر iTunes

  1. لنقل MP3 إلىiPhone، قم بتوصيل جهاز iPhone الخاص بك بالكمبيوتر عبر موصل USB وافتح iTunes.
  2. اختر iPhone الخاص بك في الزاوية العلوية اليسرى من قائمة iTunes الرئيسية.
  3. Transfer MP3 to iPhone via iTunes

  4. الآن، انقر علىملف > إضافة مجلد إلى المكتبة / إضافة ملف إلى المكتبة لإضافة المجلد الذي يحتوي على ملفات MP3 أو الملفات المباشرة التي تريد نقلها إلى iPhone عبر iTunes.

    How to Transfer MP3 to iPhone via iTunes

  5. إذا قمت في أي وقت مضى بمزامنة جهاز iPhone الخاص بك مع iTunes على هذا الكمبيوتر ويحتوي على جميع الموسيقى الموجودة لديك بالفعل علىiPhone ، فانقر على موسيقى > افحص مزامنة الموسيقى > اختر مكتبة موسيقية كاملة.
  6. بدلاً من ذلك، إذا كنت تريد التحكم في مكتبة الموسيقى الخاصة بك، يمكنك اختيار ألبومات /أنواع موسيقى معينة لمزامنتها مع جهاز iPhone الخاص بك.
  7. عند التحكم في مكتبة الموسيقى الخاصة بك، ما عليك سوى النقر على زر تطبيق في الزاوية اليمنى السفلية.
  8. انتظر حتى يتم نقل ملفات MP3 إلى جهاز iPhone الخاص بك. استمتع!
  9. MP3 Transfer to iPhone via iTunes

ملاحظة. لا يمكن استخدام هذه الطريقة إذا كنت تستخدم كمبيوتر شخص آخر، حيث لا يمكن مزامنة جهاز iPhone الخاص بك إلا مع جهاز كمبيوتر واحد في كل مرة. خلاف ذلك، سيتم حذف الملفات الأصلية على iPhone الخاص بك. في هذه الحالة، ستظهر هذه الرسالة.

MP3 Transfer to iPhone using iTunes

كالعادة، لا نريد محو كل الموسيقى من جهاز iPhone الخاص بك. لا يُعد iTunes دائمًا البرنامج الأكثر ملاءمة لنقل ملفات MP3 إلى iPhone، حتى إذا كنت تستخدم جهاز كمبيوتر واحدًا فقط، فلا يجب أن تحدث أي مشاكل. في القسم التالي سيتم سرد بعض البرامج البديلة واستعراضها. يمكنك من خلاله نقل MP3 إلى هاتف iPhone بسهولة وحرية.

الطريقة الثانية: أفضل 4 برامج لنقل ملفات MP3 الموسيقية إلى iPhone X / SE / 8/7 / 6S / 6 (Plus) بدون iTunes

1. البرنامج: مدير الهاتف Dr.Fone (iOS)
السعر: $ 39.95 (نسخة تجريبية مجانية متاحة أيضا)
المنصات: Windows & Mac

لمحة موجزة:

Dr.Fone – مدير الهاتف (iOS) إنه بسيط للغاية، على الرغم من أن البرنامج وظيفي من أجل نقل بياناتك (بما في ذلك ملفات الموسيقى) إلى جهاز iPhone من الكمبيوتر والعكس صحيح. يحتوي على واجهة بديهية ومجموعة واسعة من الخيارات لجعل هذا البرنامج مفيدًا جدًا إذا كنت ترغب في نقل MP3 إلى iPhone. سوف يساعدك أيضانقل mp4 إلى جهاز iPhone بسهولة. بالمقارنة مع iTunes، لن تستخدم الوسائط المتعددة الخاصة بك على الإطلاق بعد مزامنة هاتف iPhone مع الكمبيوتر، لا داعي للقلق بشأن محو المحتوى الأصلي على iPhone ، مما يجعله أكثر سهولة و آمن في الاستخدام . بالإضافة إلى ذلك، يحول البرنامج تلقائيًا تنسيقات الموسيقى والفيديو، بحيث تكون متوافقة مع أجهزة Apple وأجهزة Android. بالإضافة إلى كل هذه النقاط، يوجد خيارات متعددة لإدارة البيانات تجعل مدير الهاتف dr.fone - (iOS) بديلاً جيدًا جدًا لـ iTunes.

مدير الهاتف Dr.Fone - (iOS)

انقل MP3 إلى iPhone / iPad / iPod بدون iTunes

  • قم بنقل وإدارة وتصدير واستيراد الموسيقى والصور ومقاطع الفيديو وجهات الاتصال والرسائل القصيرة والتطبيقات وما إلى ذلك.
  • قم بعمل نسخة احتياطية من الموسيقى والصور ومقاطع الفيديو وجهات الاتصال والرسائل القصيرة والتطبيقات وما إلى ذلك إلى الكمبيوتر واستعادتها بسهولة.
  • التحويل من هاتف إلى هاتف - نقل كل شيء بين هاتفين.
  • ميزات مميزة مثل إصلاح iOS / iPod، إعادة بناء مكتبة iTunes، متكشف الملفات، صانع نغمات الرنين.
  • متوافق تمامًا مع iOS 7 و iOS 8 و iOS 9 و iOS 10 و iOS 11 و iPod.
Aمتاح على: Windows Mac
3981454 الأشخاص الذين قاموا بالتحميل

خطوات نقل موسيقى MP3 إلى iPhone X / SE / 8/7 / 6S / 6 (Plus) باستخدام Dr.Fone - مدير الهاتف (iOS)

كيفية نقل موسيقى MP3 إلى جهاز iPhone من جهاز الكمبيوتر

  1. قم بتنزيل وتثبيت مدير الهاتف Dr.Fone - (iOS) ، أفضل أداة نقل لدى iPhone على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وقم بتوصيل جهاز iPhone الخاص بك بالكمبيوتر
  2. انقر على الموسيقى في أعلى الواجهة الرئيسية.
  3. انقر على زر الإضافة في الجزء العلوي الأيسر من النافذة.
  4. يمكنك اختيار أو إضافة ملف لاستيراد ملف MP3 واحد أو كل المجلدات لإضافة جميع ملفات الموسيقى في مجلد.

Transfer MP3 to iPhone

باستثناء الطريقة المذكورة بالأعلى، يمكنك أيضًا فتح المجلد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك والذي يتضمن ملفات MP3 التي تريد نقلها إلى iPhone. قم بسحب وإسقاط ملفات MP3 المحددة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى نافذة موسيقى Dr.Fone - مدير الهاتف (iOS)

كيفية نقل MP3 إلى iPhone من iTunes

في نافذة البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، انقر علىانقل وسائط iTunes إلى الجهاز. في النافذة المنبثقة ، قم بإلغاء تحديد العناصر الأخرى باستثناء الموسيقى ثم انقر على نقل زر في الزاوية اليمنى السفلى.

Transfer MP3 to iPhone Without iTunes

كيفية نقل MP3 إلى جهاز iPhone من جهاز آخر

قم بتوصيل جهاز Android آخر أو جهاز iOS بجهاز الكمبيوتر الخاص بك عبر موصل USB. ثم انتقل إلى علامة التبويب "الموسيقى" وحدد جهاز المصدر من الزاوية العلوية اليسرى من dr.fone. تحقق من ملفات الموسيقى التي ترغب في نقلها إلى جهاز iPhone المقصود وانقر على زر "تصدير".سترى بعد ذلك خيار التصدير إلى iPhone. يمكنك التحقق من خطوات نقل الموسيقى بين أجهزة iPhone.

Transfer MP3 to iPhone Without iTunes

يمكن أن تساعدك أداة النقل لدى iPhone هذه أيضًا نقل الصور من الكمبيوتر إلى جهاز iPhone بدون iTunes. ما عليك سوى تنزيل التطبيق وتجربته.

2. البرنامج: MediaMonkey
السعر: 49.95 دولارًا (يوجد ايضًا نسخة مجانية متاحة ذات ميزات محدودة)
الحجم: 14.5 ميجا بايت
المنصات: Windows

لمحة موجزة:
لا يسمح برنامج MediaMonkey متعدد الوظائف بنقل MP3 بسهولة إلى جهاز iPhone وإدارة ملفات الصوت / الفيديو الخاصة بك فحسب، بل يمكنه أيضًا تحويل الموسيقى إلى تنسيقات مختلفة، بما في ذلك WMA و AVI و MP4 والمزيد. بالإضافة إلى ذلك، يتضمن البرنامج وظيفة النسخ الاحتياطي، وتنسيق الأغاني التلقائي ، وتأثيرات التصور وأكثر من ذلك! يمكن أيضًا تنزيل الموسيقى من مواقع الويب عن طريق دمجها في برنامج Podcatcher وحفظها مباشرة في دليل MediaMonkey. إنه متوافق مع iPhone ومعظم أجهزة Android. كما يتوفر أيضًا إصدار مجاني من البرنامج.

transfer mp3 to iPhone without itunes

3. برنامج: CopyTrans
السعر: بايًة من 19.99 دولارًا
الحجم: 8 ميجا بايت
المنصات: Windows

لمحة موجزة:
CopyTrans تم تصميم البرنامج خصيصًا لنقل البيانات وإدارتها، مثل الموسيقى وجهات الاتصال والتطبيقات والصور والمزيد. يوجد حاليًا 4 برامج رئيسية: CopyTrans و CopyTrans Photo و CopyTrans Contacts و CopyTrans Apps ، ويسمح كل منها بإدارة نوع معين من البيانات. لراحتنا، يتوفر شراء مجموعة من 4 حزم من البرامج مقابل 29.96 دولارًا. على الرغم من التركيز على الموسيقى ، يتيح لك CopyTrans نقل MP3 بسهولة من هاتف iPhone إلى الكمبيوتر دون الخوف من فقدان كل شيء (يحدث غالبًا مع iTunes)، مما يوفر خدمة آمنة ومستقرة لرضانا. يعمل بشكل جيد مع مكتبة iTunes. أخيرًا، يدعم جميع طرازات iPhone ويعطي فرصة لتجربة نسخة مجانية.

transfer mp3 to iPhone without itunes

4. برنامج: iExplorer
السعر: بدءً من 34.99 دولارًا
الحجم: 10 ميجا بايت
المنصات: Windows و Mac

لمحة موجزة:
على عكس iTunes، iExplorer يسمح بنسخ ملفات MP3 من جهاز iPhone إلى الكمبيوتر، وهو أمر مفيد خصوصًا عند محاولة الوصول إلى الموسيقى الخاصة بك وليس من جهاز كمبيوتر منزلي. كما يسمح بإدارة قوائم التشغيل الخاصة بك بسرعة وحفظها في مجلدات محددة للاستخدام في المستقبل، وكذلك استعادة مكتبة iTunes الخاصة بك من iPhone إذا حدث شيء ما للكمبيوتر المنزلي. علاوة على ذلك، يمنع iExplorer التكرارات، من خلال تتبع جميع الملفات الموجودة بالفعل في المكتبة. بنقرة واحدةتصل للواجهة، التوافق مع Windows و Mac ، - خيار رائع لكل مستخدم Apple!

how to transfer mp3 to iPhone without itunes

فيديو تعليمي: كيفية نقل MP3 إلى جهاز iPhone X / SE / 8/7 / 6S / 6 (Plus) من الكمبيوتر

لماذا لا تقوم بتحميله حاول؟ إذا كان هذا الدليل مفيدًا، فلا تنس مشاركته مع أصدقائك.


استرجاع بيانات الآيفون

1 استعادة الآيفون
2 حيل ونصائح للآيفون

قد يعجبك ايضا

Ahmed Absal

contributor Editor

0 Comment(s)
Home > كيف > transfer > طريقتان لنقل MP3 إلى iTunes أو بدونه

2 Methods to Transfer MP3 to iPhone X/8/7/6S/6 (Plus) With or Without iTunes

One of the most popular music formats for iPhone X/8/7/6S/6 (Plus) is MP3, as it accounts for reasonable audio quality and doesn't require too much free space on your device. As for AAC, while it seems to be superior to MP3, in reality, it is very difficult to hear the actual differences between the two, especially when listening at high bitrates. Also, the problem with AAC is that many devices do not support this audio file, while MP3 is supported by practically any gadget. Another alternative, WAV, has indeed much better sound quality, because it doesn't use compression at all, though WAV files are significantly bigger.

All in all, in this article we will explain how to transfer MP3 to iPhone X/8/7/6S/6 (Plus) with iTunes and also list a few convenient iTunes alternative software to transfer mp3 to iPhone withou iTunes.

How to Transfer MP3 Music from Computer to iPhone X/8/7/6S/6 (Plus) via iTunes

  1. To transfer MP3 to iPhone, connect your iPhone to the computer via a USB cable and open iTunes.
  2. Choose your iPhone at the top-left corner of the main iTunes menu.
  3. Transfer MP3 to iPhone via iTunes

  4. Now, click File > Add Folder to Library/ Add File to Library to add the folder containing the MP3 files or the direct files that you want to transfer to the iPhone via iTunes.
  5. How to Transfer MP3 to iPhone via iTunes

  6. If you have ever synchronized your iPhone with the iTunes on this computer and it contains all the music you already have on your iPhone, click Music > check Sync Music > choose Entire Music Library.
  7. Alternatively, if you want to manage your music library, you can choose specific albums/music genres to get synchronized with your iPhone.
  8. When you have managed your music library, simply click Apply button in the lower right corner.
  9. Wait for MP3 files to get transferred to your iPhone. Enjoy!
  10. MP3 Transfer to iPhone via iTunes

P.S. This method can't be used if your using someone else's computer, as your iPhone can only be synchronized with one computer at a time. Otherwise, the original files on your iPhone will be removed. In this case, this message will appear.

MP3 Transfer to iPhone using iTunes

As usual, we don't want to erase all the music from your iPhone. iTunes is not always the most convenient software to transfer MP3 to iPhone, even if you use only one computer, no problems should occur. In the next section, a few alternative programs will be listed and overviewed. With which you can transfer MP3 to iPhone easily and freely.

Method 2. Top 4 Software to Transfer MP3 Music to iPhone X/8/7/6S/6 (Plus) without iTunes

1. Software: dr.fone - Transfer (iOS)
Price: $ 39.95 (free trial version is also available)
Platforms: Windows & Mac

Brief overview:

dr.fone - Transfer (iOS) is a very simple, though functional software for transferring your data (including music files) from iPhone to computer, and vice-versa. It has an intuitive interface and a wide range of options to make this software very useful if you want to do iPhone MP3 transfer. It would also help you transfer MP4 to iPhone easily. In comparison with iTunes, you will not ever use your multimedia after synchronizing iPhone with computer, no need to worry about erasing the original content on iPhone, making it more user-friendly and easy-in-use. Additionally, the software automatically converts music and video formats, so that they are compatible with Apple devices and Android devices. All these points, as well as various data management options make dr.fone - Transfer (iOS) a very good alternative to iTunes.

dr.fone - Transfer (iOS)

Transfer MP3 to iPhone/iPad/iPod without iTunes

  • Transfer, manage, export/import your music, photos, videos, contacts, SMS, Apps etc.
  • Backup your music, photos, videos, contacts, SMS, Apps etc. to computer and restore them easily.
  • Phone to Phone Transfer - Transfer everything between two mobiles.
  • Highlighted features such as fix iOS/iPod, rebuild iTunes Library, file explorer, ringtone maker.
  • Fully compatible with iOS 7, iOS 8, iOS 9, iOS 10, iOS 11 and iPod.
Available on: Windows Mac
3981454 people have downloaded it

Steps to transfer MP3 Music to iPhone X/8/7/6S/6 (Plus) with dr.fone - Transfer (iOS)

How to Transfer MP3 Music to iPhone from Computer

  1. Download and install dr.fone - Transfer (iOS), the best iPhone Transfer tool on your computer and connect your iPhone with the computer.
  2. Click Music on the top of the main interface.
  3. Click the Add button on the top left of the window.
  4. You can choose either Add File to import one MP3 music file or All Folder to add all music files in a folder.

Transfer MP3 to iPhone

Except for the method above, you can also open the folder on your computer which includes the MP3 files you want to transfer to iPhone. Drag and drop the select MP3 files from your computer to dr.fone - Transfer (iOS) Music window.

How to Transfer MP3 Music to iPhone from iTunes

On the program window on your computer, click Transfer iTunes Media to Device. On the pop-up window, uncheck other items except Music and then click Transfer button at the bottom right corner.

Transfer MP3 to iPhone Without iTunes

How to Transfer MP3 to iPhone from other device

Connect another android device or iDevice to your computer via the USB cable. And then go to Music tab and select source device from the top left corner of dr.fone. Check the music files you would like to transfer to the target iPhone and click on the Export buttoN. Then you will see Export to iPhone option. You can check the steps to transfer music between iPhones.

Transfer MP3 to iPhone Without iTunes

This iPhone Transfer tool could also help you transfer photos from PC to iPhone without iTunes. Simply download and have a try.

2. Software: MediaMonkey
Price: $ 49.95 (also available free version with limited features)
Size: 14.5 MB
Platforms: Windows

Brief overview:
Multifunctional MediaMonkey not only allows to easily transfer MP3 to iPhone and manage your audio/video files, it can also convert music into various formats, including WMA, AVI, MP4 and more. In addition, the software includes backup function, auto-DJ, visualization effects and even more! Music can also be downloaded from websites via integrated into software Podcatcher and saved directly to MediaMonkey directory. It's compatible with iPhone and most Android devices. Free version of software is also available.

transfer mp3 to iPhone without itunes

3. Software: CopyTrans
Price: starting from $ 19.99
Size: 8 MB
Platforms: Windows

Brief overview:
CopyTrans software is especially designed for transferring and managing data, such as music, contacts, apps, photos and more. Currently, there is 4 main software: CopyTrans, CopyTrans Photo, CopyTrans Contacts and CopyTrans Apps, each allowing to manage a specific type of data. For our convenience, it is available to buy a 4-pack set of software for $ 29.96. Though, focusing on music, CopyTrans allows you to easily transfer MP3 from iPhone to computer without being scared to lose everything (frequently happens with iTunes), providing a secure and stable service for our satisfaction. It works well with iTunes library. Finally, it supports all iPhone models and gives an opportunity to try a free version.

transfer mp3 to iPhone without itunes

4. Software: iExplorer
Price: starting from $ 34.99
Size: 10 MB
Platforms: Windows and Mac

Brief overview:
In contrast to iTunes, iExplorer allows to copy MP3 files from iPhone to computer, which is especially useful when trying to access your music not from a home computer. It also allows to quickly manage your playlists and save them in specific folders for future use, as well as restore your iTunes library from iPhone if something happened to the home computer. Furthermore, iExplorer prevents duplicates, by tracking all the files already in the library. One-click interface, compatibility with Windows and Mac, - great choice for every Apple user!

how to transfer mp3 to iPhone without itunes

Video Tutorial: How to Transfer MP3 to iPhone X/8/7/6S/6 (Plus) from computer

Why not download it have a try? If this guide helps, don't forget to share it with your friends.

Messages

1 Message Management
2 iPhone Message
3 Anroid Messages
4 Samsung Messages

They're downloading

dr.fone - Transfer (iOS)

dr.fone - Transfer (iOS)

Transfer contacts, SMS, photos, music, video, and more between your iOS devices and computers.

dr.fone - Transfer (Android)

dr.fone - Transfer (Android)

Transfer contacts, SMS, photos, music, video, and more between your Android devices and computers.

Product-related questions? Speak directly to our Support Team >>

Hot Articles
Home > How-to > iPhone Transfer > 2 Methods to Transfer MP3 to iPhone X/8/7/6S/6 (Plus) With or Without iTunes

All TOPICS

Top